مدينة الدمام الصناعية تدخل في حالة إغلاق بعد انتشار فيروس كورونا.

تدخل المدينة الصناعية بالدمام في حالة إغلاق بعد انتشار فيروس كورونا.

 

في ضوء تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19) في المملكة العربية السعودية، ووفقاً لتقرير لوكالة الأنباء السعودية (واس)، أمرت وزارة الداخلية بالإغلاق الكامل للمنطقة الصناعية بالدمام، عاصمة المنطقة الشرقية للمملكة. ومع ذلك، ظل مصنع الكرتون المضلع التابع لشركة EASTERNPAK قيد التشغيل من أجل تلبية طلبات العملاء في الوقت المحدد.

 

بعد 8 ساعات من قرار الوزارة، ومن أجل ضمان استمرارية الإنتاج، قامت إدارة EASTERNPAK باختيار الفرق الأساسية اللازمة لتشغيل المصنع ووفرت لهم أماكن إقامة تشمل الأسرة والحمامات ومستلزمات الطعام والمشروبات، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية. حرصت الإدارة على تلبية الاحتياجات الأساسية للموظفين، وطمأنينة صحتهم العاطفية.

 

لقراءة الإعلان كاملاً، قم بزيارة هذا الرابط: https://www.arabianbusiness.com/culture-society/446031-saudi-orders-complete-lockdown-of-dammam

 

حول إيباك

 

تأسست شركة Easternpak في عام 1994 وتقع في المملكة العربية السعودية، وهي عضو في شركة Napco Paper Containers وهي أحد أقسام شركة Napco National. نحن متخصصون في تصنيع وتحويل منتجات التغليف المموج، بما في ذلك حلول الحمل، وصناديق الشحن والنقل، والتغليف الترويجي عالي الدقة، وصناديق تقديم الطعام والتوصيل.

Leave A Comment