الورق المقوى المموج يثبت مرة أخرى أنه حل تغليف صحي طبيعي.

Corrugated cardboard again proving to be a naturally hygienic packaging solution.

أثبت الورق المقوى المموج مرة أخرى أنه حل تغليف صحي طبيعي.

 

مع الانتشار المستمر لـCOVID-19 حتى يومنا هذا، أصبحت ظروف التغليف عنصرًا حاسمًا في عمليات التسليم.

 

بناءً على دراسات متعددة أجريت خلال الأشهر القليلة الماضية، والبحث العلمي الذي أجرته جامعة بولونيا، تبين أن الصواني المموجة تحافظ على محتوى الطعام طازجًا وأكثر أمانًا من الحاويات البلاستيكية القابلة لإعادة الاستخدام، لأن المموج يقلل بشكل كبير من التلوث الميكروبي.

 

وكشفت الدراسة أيضًا كيف أن الكائنات الحية الدقيقة تبقى على قيد الحياة لفترة أطول على الأسطح البلاستيكية بينما مع التغليف المموج، فإنها تحبس في ألياف الورق وتموت بسبب نقص الماء والمواد المغذية، بالكاد تدوم 24 ساعة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن عملية التصنيع المموج درجات حرارة عالية جدًا، حيث تصل المادة نفسها إلى 100 درجة مئوية على الأقل ثلاث مرات أثناء عملية الإنتاج مما يضمن القضاء على الميكروبات والبكتيريا.

 

علاوة على ذلك، يتم استخدام الورق المقوى مرة واحدة فقط، وبالتالي هناك ضمان بنسبة 100% أن كل فرد يتلقى طردًا سيكون أول من يتصل به، ويضمن عدم وجود خطر من البكتيريا الضارة التي تؤوي على الأسطح.

 

تعمل صناعة الكرتون المضلع دون توقف، وتلعب دورًا حيويًا في تعبئة السلع الأساسية مثل المواد الغذائية والأدوية والمعدات الطبية، ليتم شحنها حول العالم للمحتاجين. يفخر فريقنا بكونه جزءًا من هذه السلسلة التي تقدم الخدمة للمجتمع تحت مظلة الاستدامة.

 

يظل الورق المقوى المموج هو الخيار الأمثل عندما يتعلق الأمر بالنظافة والاستدامة والصداقة البيئية وتمديد مدة صلاحية الطعام.

 

حول آي بي سي:

 

إنديفكو لحاويات الورق (IPC) هي أحد أقسام مجموعة إندفكو. نقوم بتشغيل مصانع لتصنيع وتحويل الألواح الصلبة والمموجة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

 

بالإضافة إلى تصنيع الألواح والألواح المموجة، نقوم بتحويل وطباعة عبوات الكرتون الصلبة أو المموجة لإنتاج عبوات عالية الجودة تلبي متطلبات عملائنا.

Leave A Comment