متجر إيسترنباك، حلول التجارة الإلكترونية التي تشمل الشركات الصغيرة

بهدف رئيسي هو احتضان الشركات الصغيرة وتزويدها بأسعار معقولة وسريعة لحلول التعبئة والتغليف للتجارة الإلكترونية، أطلقت Easternpak مفهومًا جديدًا على شكل موقع إلكتروني وقناة على إيسترنباك تحت اسم “Easternpak the Shop”، تهدف إلى تلبية طلبات عملائها الصغار عن بعد وبتكلفة معقولة!

بهدف إدارة الطلبات على أساس مستمر، بطريقة تضمن أفضل الممارسات الآمنة من خلال التسوق عن بعد، أتاح فريقنا التنفيذي الآن لأصحاب الأعمال الصغيرة التسوق بكميات صغيرة من صناديق الورق المقوى المموج للتجارة الإلكترونية والتي يمكن الوصول إليها بسهولة تم تجميعها وتصميمها للحفاظ على طلبات عملائك سليمة.

يمكن الآن لرجال الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة عبر الإنترنت العثور على حلول التعبئة والتغليف للتجارة الإلكترونية على موقع The Shop الرسمي وصفحة Instagram، بنقرة زر واحدة، مما يوفر طريقة سلسة وعملية للتسوق من منازلهم المريحة. يمكن دفع جميع الطلبات المقدمة نقدًا عند التسليم، وسيتم شحنها وتسليمها بأكثر الطرق أمانًا من خلال خدمة التوصيل السريع لدينا.

لإلقاء نظرة فاحصة على منتجات The Shop الوفيرة، قم بزيارة الموقع الإلكتروني باتباع الرابط www.easterpaktheshop.com، أو توجه إلى صفحته على Instagram ضمن @ eastpaktheshop لتصفح المنتجات وتسوق كل ما هو عملي.