أخبار الضيافة تجري مقابلات مع مدير تطوير السوق في INDEVCO في أعقاب تأثير فيروس كورونا (COVID-19) على الصناعة.

Hospitality News Interviews INDEVCO’s Market Development Manager In the wake of COVID-19’s effect on the industry.

وكما شهد وجرب الجميع في العالم، فقد غيّر فيروس كوفيد-19 بشكل كبير الطريقة التي يعمل بها العالم وكيفية عمل الأفراد. لقد أدى هذا الوباء، الذي انبثقت عنه أزمة صحية واقتصادية، إلى إعادة تشكيل جميع الصناعات والشركات بشكل كبير بطرق أساسية.

مثل العديد من الصناعات الأخرى، تأثرت مجموعة إندفكو بالأزمة الاقتصادية الناجمة عن الوباء العالمي المستمر. ألقت مجلة هوسبيتاليتي نيوز ميدل إيست نظرة فاحصة على كيفية تغيير فيروس كورونا المستجد (COVID-19) في العديد من جوانب تصميم العبوات الخاصة بالحاويات الورقية من إندفكو، عندما يتعلق الأمر بتغليف الأطعمة والمشروبات الجاهزة وتغليف التوصيل، وداخل قطاع الضيافة.

في مقابلة أجرتها هوسبيتاليتي نيوز مع إدغار بو خير، مدير تطوير السوق في شركة إندفكو لحاويات الورق، أجاب السيد بو خير على العديد من الأسئلة.

عندما سُئل عن تأثير الوباء على صناعة إندفكو فيما يتعلق بقطاعي الأغذية والمشروبات والضيافة، كان لدى السيد بو خير نظرة إيجابية إلى حد ما بشأن هذه المسألة. وأكد أن القيود المفروضة على الأشخاص والمطاعم كانت في الواقع لصالح الطلب على الوجبات الجاهزة وطلب التوصيل، مما أدى بدوره إلى زيادة الطلب على مواد التعبئة والتغليف.

وبالتعمق في مزيد من التفاصيل، شارك الشخص الذي أجريت معه المقابلة الاتجاهات الجديدة التي سيشهدها السوق، والتي تضمنت حلولًا توفر توصيلًا آمنًا للمنتجات إلى المستخدم النهائي، وحلولًا لتقليل الاتصال الجسدي بين البائعين والعملاء.

وأوضح السيد بو خير من خلال مشاركة خطوط الإنتاج الثلاثة الجديدة حسب الطلب والتي تم تطويرها لتناسب اتجاهات التسوق الجديدة التي ظهرت.

خط التباعد، الذي يشمل المنتجات التي توفر حواجز مادية للموظفين الذين يتشاركون نفس مكان العمل، وخط لتوصيل البقالة أو غيرها من المنتجات بأمان، وخط ثالث يهدف إلى خدمة أعمال التجارة الإلكترونية، ويقدم حلولاً متنوعة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. يتم الترويج لخط التجارة الإلكترونية عبر منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بشركة INDEVCO UNIPAK The Shop، ويمكنك الوصول إلى الروابط أدناه للتحقق من ذلك: https://www.instagram.com/unipaktheshop/ على Instagram وhttps:// www.youtube.com/channel/UCq7K_KR7hoCzSW7b08mP0AQ على موقع YouTube.

وللتأكيد على تأثير هذا الوباء في المستقبل، سأل المحاور السيد بو خير عما إذا كان كوفيد-19 سيؤثر بشكل كبير على أعمال التعبئة والتغليف، وهو سؤال أكده على الفور، بالقول أنه سيتم رؤية التغييرات وسيركزون على الإسراع الابتكارات المتعلقة بالتتبع والسلامة.

وفي ختام المقابلة، أعرب مدير تطوير السوق في شركة إندفكو لحاويات الورق عن ثقته في استمرارية الشركة في كونها الشركة الرائدة في حلول التغليف المبتكرة لقطاعي الأغذية والمشروبات والضيافة، من بين قطاعات أخرى كثيرة. يمكنكم الاطلاع على المقابلة كاملة وجميع الأسئلة والأجوبة التي تمت مناقشتها في الرابط أدناه:

https://www.hospitalitynewsmag.com/en/event/indevcos-take-on-new-packaging-trends-in-the-time-of-covid-19/?fbclid=IwAR1jAVkhKgUt_tkvol23H_gCgCZ3_gBptX25sDA2OqNzdVQIyVbEEsYQl4g

تسعى إندفكو ككل دائمًا إلى أن تكون الشركة البارزة التي يمكنها تلبية احتياجات القطاعات المختلفة المتعلقة بالضيافة والأغذية والمشروبات، والاستمرار في تقديم المنتجات والخدمات الأكثر ابتكارًا.

 

حول آي بي سي:

إنديفكو لحاويات الورق (IPC) هي أحد أقسام مجموعة إندفكو. نقوم بتشغيل مصانع لتصنيع وتحويل الألواح الصلبة والمموجة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

بالإضافة إلى تصنيع الألواح والألواح المموجة، نقوم بتحويل وطباعة عبوات الكرتون الصلبة أو المموجة لإنتاج عبوات عالية الجودة تلبي متطلبات عملائنا.