غلاف الأكمام: منتج مبتكر

Easternpak-Sleeve-Wrapper-Featured-Image

تحاول إيسترنباك منذ عام 1994 باستمرار تنويع منتجاتها والتوصل إلى حلول صديقة للبيئة لم يشهدها السوق بعد.

 

ومع الأخذ في الاعتبار متطلبات السوق المتزايدة في الوقت الحاضر، نجحت الشركة في إنشاء حل تعبئة من شأنه أن يكون مفيدًا لكل من المستهلكين والبائعين؛ “غلاف الأكمام”.

 

هذه السلعة غير الشائعة تحل مشكلة واحدة: معرفة كيفية تغليف صناديق تقديم الطعام المتعددة بطريقة آمنة، من أجل تحقيق توصيل آمن للمستهلك. كان الفريق المبتكر في إيسترنباك قادرًا ببراعة على تطوير تصميم الغلاف المثالي، بما في ذلك المقبض القوي، القادر على حمل عدة صناديق تقديم طعام متوسطة الحجم، تزن حوالي أربعة كيلوجرامات.

 

كما يوفر هذا المنتج التهوية المباشرة المثالية، من خلال فتحاته المخططة بدقة، والموجهة نحو الحفاظ على جودة الطعام. علاوة على ذلك، يتميز هذا التصميم بعامل السلاسة الفائقة، وهو مدى سهولة تجميعه. علاوة على ذلك، يتميز حل التغليف الفريد هذا أيضًا بتصميمات متنوعة للمقابض، مع الحفاظ على الأصالة على رأس الأولويات.

 

بفضل حلولها المبتكرة وتفكيرها غير التقليدي، تقدم إيسترنباك دائمًا حلولاً ذكية جديدة. ومن خلال استغلال مهاراتها الذكية بشكل جيد، نجحت في وضع اسمها في سوق تصنيع عبوات الكرتون المضلع على المستوى الدولي.

 

حول إيسترنباك:

 

تأسست شركة إيسترنباك في عام 1994 وتقع في المملكة العربية السعودية، وهي عضو في شركة نابكو لحاويات الورق، وهي أحد أقسام شركة نابكو الوطنية. نحن متخصصون في تصنيع وتحويل منتجات التغليف المموج، بما في ذلك حلول الحمل، وصناديق الشحن والنقل، والتغليف الترويجي عالي الدقة، وصناديق تقديم الطعام والتوصيل.

Leave A Comment