الكرتون المضلع، “بطل الاقتصاد الدائري الطبيعي”

الآن، ربما تكون أكثر دراية بأهمية التغليف بالكرتون المموج في الاقتصاد الدائري، ولكننا نستمر في التعثر في المزيد من الأسباب التي تجعله الحل النهائي للتغليف الحيوي والقابل للتحلل الحيوي.

 

يعتبر التغليف المموج “البطل الطبيعي للاقتصاد الدائري”، وهو أحد أكثر المنتجات الورقية المعاد تدويرها عمليًا اليوم، حيث يوفر 89٪ من المواد الخام اللازمة لتصنيع الصناديق الجديدة، وبالتالي ضمان استمرارية الألياف المستخدمة عمليًا، والمساهمة في نهاية المطاف في الاقتصاد.

 

ما الذي جعل الورق المقوى يستحق هذا اللقب حقًا؟

 

بالنسبة للمبتدئين، فهو منتج حيوي ومتجدد وسهل إعادة التدوير! مصنوعة من مواد طبيعية بما في ذلك الألياف التي تنبع من مصادر متجددة، وتساعد في النهاية على الحفاظ على الموارد الطبيعية للأجيال الحالية والقادمة.

 

يقلل التغليف المموج أيضًا من هدر الطعام عن طريق منع التلوث والتلف الذي يحدث عادةً في أنواع أخرى من العبوات غير المناسبة للمنتجات الطازجة.

 

والأهم من ذلك أننا رأينا أن الصناديق الكرتونية لا تزال ذات فائدة كبيرة حتى بعد أن تؤدي غرضها الأولي. سواء تم استخدامها للتخزين، أو لحمل الأشياء الثقيلة من مكان إلى آخر، فإن ميزة التصميم البيئي الطبيعي توفر إمكانيات تصميم لا حصر لها، ويمكن طيها بسهولة وتوفير مساحة تخزين.

 

يعيش مع الطبيعة، مصدره الطبيعة، دائري بطبيعته.