علبة بيتزا مقسمة بطول 1 متر: قصة نجاح إيسترنباك الأخيرة

1 meter split pizza box by Easternpak

منذ عام 1994، نجحت شركة إيسترنباكوالفريق الذي يقف وراء كل حلولها الرائعة بسلاسة في إنتاج وتطوير منتجات متطورة مصممة لخدمة متطلبات قائمة عملاء الشركة المتزايدة باستمرار، وفي نهاية المطاف خدمة جميع العملاء، كل حسب طلباته وتفضيلاته. .

 

وفي ضوء ذلك، تواصلت معنا إحدى سلاسل البيتزا الكبرى في دول مجلس التعاون الخليجي بمشروع لإنتاج حل مثالي لتحضير بيتزا بطول متر واحد وتقديمها. بفضل خبرتنا الواسعة، حققنا ذلك وأنتجنا صندوق بيتزا مقسم بطول 1 متر.

 

الاسم يقول كل شيء: تصميمان منفصلان للصناديق، مناسبان لحمل بيتزا بطول متر واحد، مع الحفاظ على جانبين أساسيين من التغليف: المتانة والتهوية الكافية، وكلاهما محوري للعملية ونتائج حلول التعبئة والتغليف، والحفاظ بشكل أساسي على ذلك قشرة مثالية.

 

ويتميز هذا التصميم أيضًا بميزة “سهولة التجميع” وهي عملية لجميع المستخدمين. كما يضيف قفله المنفصل لمسة مثالية إلى اللمسة النهائية الناعمة. دعونا لا ننسى أن هذا الحل يندرج ضمن الفئة الصديقة للبيئة، وكما هو الحال مع جميع حلول إيسترنباك، فإنها توفر الاستدامة بموادها من الورق المقوى المموج. وكما وصفه المدير العام لشركة إيسترنباك: “إنه حل خارج الصندوق يلبي بشكل ملائم الممارسة الآمنة والعملية لتوصيل البيتزا، مع استخدام المواد القابلة لإعادة التدوير”.

 

تطمح إيسترنباك دائمًا إلى تقديم أفضل النتائج والمنتجات عالية الجودة، والتي تم تصورها من خلال الرؤى والمفاهيم الإبداعية التي تم إحياءها.

 

 

 

حول إيسترنباك:

 

تأسست شركة إيسترنباك في عام 1994 وتقع في المملكة العربية السعودية، وهي عضو في شركة نابكو لحاويات الورق، وهي أحد أقسام شركة نابكو الوطنية. نحن متخصصون في تصنيع وتحويل منتجات التغليف المموج، بما في ذلك حلول الحمل، وصناديق الشحن والنقل، والتغليف الترويجي عالي الدقة، وصناديق تقديم الطعام والتوصيل.

Leave A Comment