إطلاق الحل الأمثل لتوصيل البقالة وسط المخاوف من فيروس كورونا (COVID-19).

The launch the ultimate grocery delivery solution amidst COVID-19 fears.

إطلاق الحل النهائي لتوصيل البقالة وسط مخاوف من فيروس كورونا (COVID-19).

 

 

 

نظرًا لأن رفاهية عملائنا تأتي في المقام الأول، ويعد طلب توصيل البقالة إلى المنزل إحدى الطرق الجيدة للتباعد الاجتماعي، فقد توصلنا إلى صندوق البقالة المموج، الذي يساعد أصحاب السوبر ماركت على تنظيم طلبات التوصيل، مع منح عملائهم راحة البال العقل وهم يتسوقون من منازلهم المريحة.

 

 

 

تحافظ آلية الإغلاق السهلة لصندوق البقالة على تخزين البضائع جيدًا بالداخل وآمنة من الملوثات الخارجية قبل الوصول إلى وجهتها النهائية. عند الوصول، يمكن للعميل تفريغها بسهولة في الخارج، والتخلص منها لإعادة التدوير.

 

 

 

ويأتي ذلك تماشيًا مع سلامة ونظافة الورق المقوى المموج عندما يتعلق الأمر بتوصيل البقالة، خاصة بالمقارنة مع المواد الأخرى مثل البلاستيك القابل لإعادة الاستخدام. تم إجراء المزيد من الدراسات التي حددت استخدام الورق المقوى المموج كحل آمن للولادة الصحية. علاوة على ذلك، فقد وجد أنها تتمتع بأقصر عمر لكوفيد-19 مقارنة بالمواد الأخرى.

 

 

 

توفر العبوات المموجة حماية كاملة بسبب درجات الحرارة المرتفعة جدًا المطبقة في عملية التصنيع، والأهم من ذلك بسبب ميزة الاستخدام الفردي مع كونها قابلة لإعادة التدوير بشكل شائع وكامل.

 

 

 

حول آي بي سي:

 

إنديفكو لحاويات الورق (IPC) هي أحد أقسام مجموعة إندفكو. نقوم بتشغيل مصانع لتصنيع وتحويل الألواح الصلبة والمموجة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

 

بالإضافة إلى تصنيع الألواح والألواح المموجة، نقوم بتحويل وطباعة عبوات الكرتون الصلبة أو المموجة لإنتاج عبوات عالية الجودة تلبي متطلبات عملائنا.

Leave A Comment