تقوم إيسترنباك بتطوير صندوق مستدام لتوصيل البقالة لسلسلة بقالة رائدة.

أدى تعاون إيسترنباك مع إحدى الشركات الرائدة في قطاع بيع البقالة بالتجزئة إلى إيجاد حل تغليف مبتكر لتسوق البقالة عبر الإنترنت.

 

يعد Grocery Box الحل الأمثل لتوصيل البقالة، حيث تعد وظائفه مناسبة بشكل خاص وسط تدابير السلامة والنظافة التي يفرضها فيروس كورونا (COVID-19). تم تصميم صندوق البقالة لمساعدة سلاسل متاجر البقالة على تنظيم طلبات التوصيل، مما يتيح لعملائها التسوق براحة من منازلهم. نظرًا لأن الورق المقوى المموج هو المادة المستخدمة في صنع صناديق البقالة، فهو يعتبر الأكثر ملاءمة خلال هذا الوباء، بناءً على الدراسات التي تظهر أن فيروس كورونا (COVID-19) لديه أقصر عمر لهذه المادة المحددة.

 

يتم إنتاج هذا الصندوق من مواد معاد تدويرها أو مواد معاد تدويرها بالكامل، ويتم وضعه بشكل مسطح على طاولة إعداد الطلب ويلتف حول البضائع التي يحتاج إلى حمايتها. لا يتطلب إغلاق الصندوق أي شريط لاصق أو صمغ، وبهذه الطريقة يقلل الجهد المبذول لإغلاقه بالإضافة إلى زيادة استدامته. لمزيد من المعلومات التفصيلية، يمكنك عرض ورقة بيانات منتجاتنا على موقعنا.

 

نظرًا لكونه مركزًا للبقالة، فقد وجد عميلنا الحل الأمثل لتوصيل البقالة في إيسترنباك.

 

كانت الاستدامة والأصالة والعملية هي العوامل الرئيسية التي تم أخذها في الاعتبار عند تخصيص صندوق البقالة. وبهذه الفكرة، يقول المدير التنفيذي لـ إيسترنباك: “يمثل هذا الصندوق الكفاءة والاستدامة، والآلية المستخدمة تمكن المستهلكين من الاستفادة الكاملة من حل التغليف العملي هذا.”

 

وبفضل هذا الابتكار، تمكنت إيسترنباك من تلبية احتياجات عملائها وتحقيق أهداف الاستدامة الرائدة التي وضعتها لنفسها، وفي نهاية المطاف خدمة المشترين على نطاق أوسع. ونحن متفائلون ومتفائلون بشراكات مزدهرة أخرى على المدى الطويل.