موظف IPC معتمد “شريك تدريب معتمد”

Because Product Safety and Hygiene are the core to our business, our IPC colleague, Nazha el Habr has been certified ‘Approved Training Partner’, in an event which was conducted virtually on Monday April 20 – Thursday April 23 from BRC Global Standard for Packaging Materials Issue 6 - 4-day.

نظرًا لأن سلامة المنتج ونظافته هما جوهر أعمالنا، فقد تم اعتماد زميلتنا في شركة IPC، نزهة الهبر، “شريك التدريب المعتمد” في حدث تم إجراؤه افتراضيًا يومي الاثنين 20 أبريل – الخميس 23 أبريل من المعايير العالمية BRC لمواد التعبئة والتغليف. العدد 6 – 4 أيام.

 

تم إنشاء برنامج شريك التدريب المعتمد لتمكين أكاديمية BRCGS من تدريب مؤسسات التصنيع على تحقيق الشهادات والحفاظ عليها وفقًا للمعايير العالمية.

 

تستخدم الدورات التدريبية التي يديرها شركاء التدريب المعتمدون لدى BRCGS (ATPs) محتوى الدورة التدريبية التي طورتها BRCGS والتي تمت كتابتها بالتعاون مع خبراء في الفريق الفني لـ BRCGS ومؤلفي المعايير العالمية.

 

يكون ATPs على اطلاع دائمًا بأحدث التطورات ضمن المعايير العالمية، مما يوفر لمواقع التصنيع الطمأنينة بأن مدربهم لديه أحدث المعلومات.

 

حول BRCGS

 

BRCGS هي منظمة رائدة في مجال العلامات التجارية وحماية المستهلك، ويستخدمها أكثر من 29000 مورد معتمد في أكثر من 130 دولة، مع إصدار الشهادات من خلال شبكة عالمية من هيئات إصدار الشهادات المعتمدة. تضمن معايير BRCGS توحيد معايير الجودة والسلامة والمعايير التشغيلية وتضمن وفاء الشركات المصنعة بالتزاماتها القانونية وتوفير الحماية للمستهلك النهائي. أصبحت الشهادة وفقًا لمعايير BRCGS الآن مطلبًا أساسيًا لكبار تجار التجزئة والمصنعين ومؤسسات خدمات الأغذية.

 

حول آي بي سي:

 

إنديفكو لحاويات الورق (IPC) هي أحد أقسام مجموعة إندفكو. نقوم بتشغيل مصانع لتصنيع وتحويل الألواح الصلبة والمموجة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

 

بالإضافة إلى تصنيع الألواح والألواح المموجة، نقوم بتحويل وطباعة عبوات الكرتون الصلبة أو المموجة لإنتاج عبوات عالية الجودة تلبي متطلبات عملائنا.

Leave A Comment