تطلق إيسترنباك صناديق تجارة إلكترونية متعددة الاستخدامات.

Easternpak launches versatile E-commerce boxes.

تطلق إيسترنباك صناديق التجارة الإلكترونية متعددة الاستخدامات.

 

وكجزء من حلولها المتنوعة، أطلقت إيسترنباك حلول تغليف للتجارة الإلكترونية فعالة من حيث التكلفة مع تحسين وقت التسليم وإدارة المخزون.

 

تم إنتاج مجموعة الصناديق الكرتونية المموجة المخصصة للتجارة الإلكترونية والتجزئة بمحتوى معاد تدويره، وهي قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%، مما يجعلها خيارًا رائعًا للتغليف صديقًا للبيئة وفعالاً من حيث التكلفة.

 

تشتمل حلول التغليف متعددة الاستخدامات والقابلة للتخصيص من إيسترنباك على صناديق متعددة الأحجام للتجارة الإلكترونية، وصناديق علوية وسفلية بأغطية مفصلية، ورسائل بريدية، وصواني صناعية سداسية الزوايا، وحاويات ذات قاع ذاتي القفل، وصناديق ذات غطاء مفصلي، وحاويات مشقوقة عادية، وتجارة التجزئة الإلكترونية. الصناديق التي تعمل جميعها على تخزين وعرض ونقل المنتجات الاستهلاكية.

 

تم تصميم IPC بأقسام مختلفة للاستجابة لاحتياجات أصحاب العلامات التجارية، وتركز على إنتاج صناديق استهلاكية تضمن الكفاءة أثناء التنفيذ.

 

قم بزيارة http://www.easterpak.com/products/ لمزيد من المعلومات حول الصناديق.

 

حول إيسترنباك

 

تأسست شركة Easternpak عام 1994، ويقع مقرها في المملكة العربية السعودية، وهي عضو في شركة Napco Paper Containers، إحدى أقسام شركة Napco National. نحن متخصصون في تصنيع وتحويل منتجات التغليف المموج، بما في ذلك حلول الحمل، وصناديق الشحن والنقل، والتغليف الترويجي عالي الدقة، وصناديق تقديم الطعام والتوصيل.

Leave A Comment